الديون

حـــــركـــــة عــلــى درب 96 ـ إمــيــضـــر ـ

  •  حـــــركـــــة عــلــى درب 96
           ـ إمــيــضـــر ـ

     
         مـــــن ألـــــبّـــــان إلـــــى كـــــل مـــــعـــــنـــــي !

    تتقدم حركة على درب 96 ـ إميضر ـ كممثل شرعي وحيد لسكان جماعة اميضر المعتصمين فوق جبل ألـبّــــان منذ 15 شهرا، تتقدم بشكرها الخالص إلى كل من يرى في قضيتنا قضية للجميع ونخص بالذكر المبادرين إلى تأسيس لجان للدعم سواء على مستوى ملف المعتقلين ( اللجنة الإقليمية للنضال من اجل إطلاق سراح معتقلي حركة على درب 96 اميضر) أو على مستوى فك الحصار الأمني والإع
    لامي (اللجنة الوطنية لدعم ساكنة إميضر). هذه الأخيرة التي سطرت برنامجا نضاليا تضمن ندوة صحفية نظمت في الرباط في 23 أكتوبر الجاري.

    كما تعتزم نفس اللجنة تنظيم قافلة تضامنية وطنية إلى معتصم الساكنة بجبل ألـبّــان يوم 09 نونبر المقبل كخطوة إنسانية تهدف إلى رفع الحصار المضروب على هذا الحراك الإجتماعي من الجانب الإعلامي أو الأمني علي حد سواء.

    وعيا من الأعداء بالخطر الذي تشكله قضية إميضر وكل خطوة مساندة لها، إلتجؤوا إلى بذل جهودهم للنيل من هذه القافلة بأساليب تقليدية تتفاوت بين التهديد تارة والتضليل تارة أخرى. ولكن، رغم كل هذه المحاولات لتقويض كل هذه الجهود من طرف أعداء قضيتيا العادلة والمشروعة (البينين منهم والخفيين) فإننا نرحب بكل دعم غير مشروط من جميع الغيورين على الكرامة والذي كان موضوعا محوريا في بياناتنا منذ انطلاق الإحتجاج.

    عودة إلى موضوع القافلة المزمع تنظيمها، فإننا نعلن بشكل رسمي ومسؤول نحن ساكنة إميضر أننا سنجعل الورد والأزهار تكسوا ممرات جبل العزة والكرامة لاستقبال كل ضيف مناضل.

    وفي الأخير نجدد دعوة جميع الضمائر الحية إلى المساهمة في إنجاح هذه الخطوة وإعطاء درس في الأخلاق لكل واهم واقف ضد إرادة الأحرار.


    ألــــــــبّـــــان، يوم 30 أكــــــتوبــــــر2012

 
زر الذهاب إلى الأعلى