الرئيسية / بيانات وتقارير / أطاك المغرب: نحن شعب لا يترك أسرى نضالاته في السجون
عائلات معتقلي حراك الريف
عائلات معتقلي حراك الريف

أطاك المغرب: نحن شعب لا يترك أسرى نضالاته في السجون

أطاك المغرب                                                        

عضو الشبكة الدولية للجنة

من أجل إلغاء الديون غير الشرعية

الرباط في 05 يوليوز 2018

نــــــــــداء 

نحن شعب لا يترك أسرى نضالاته في السجون

جميعا إلى مسيرة نصرة قادة النضال الشعبي بالريف المغربي المحكومين ظلما

 يوم الأحد 08 يوليوز بالدار البيضاء

أمام الأحكام الظالمة التي تم النطق بها في حق شباب من أبناء الشعب المغربي المناضل صمدوا بشكل بطولي ضد سياسات نظام اقتصادي وسياسي مفروضة بالقوة، يجر بلدنا جرا نحو مزيد من التخلف والتبعية والاستبداد، وما ينتج عنه من إفقار للأغلبية الشعبية واغتناء أقلية نهابة وجشعة، ومن ظهور جزر من الثراء الفاحش وسط محيطات البؤس والتجهيل والمرض، لم يبق أمام الشعب المغربي إلا النضال في الشوارع متحدين متكاتفين بإصرار على المطالبة بوقف كل ما يجري.

إن جمعية أطاك المغرب، تدعو جميع بنات وأبناء شعبنا الذين يتحملون أعباء سياسات التقشف وكل المتضررات والمتضررين من السياسات المتبعة، التي واجهها بشرف وإباء الزفزافي ورفاقه وعموم معتقلي وجماهير انتفاضة الريف الصامد إلى النضال من أجل إطلاق سراح قادة وشباب النضال الشعبي في الريف المحكومين ظلما وجورا بقرون من السجن. إننا ندعو الجميع لأجل رفع الصوت عاليا رفضا لسياسات قمع الاحتجاج الشعبي وحصار مناطقه وتسليط سيف المحاكمات الصورية على قادة النضال، ولأجل التنفيذ الفوري لمطالبه الاقتصادية والاجتماعية والحقوقية.

موعدنا جميعا، أيتها المناصرات والمناصرون لقضايا شعبنا أيتها المناضلات أيها المناضلون، أيها المخلصون الصادقون لنصرة الفقراء والمظلومين في ساحة النصر في الدار البيضاء يوم الأحد 8 يوليوز2018 ابتداء من العاشرة صباحا من أجل توسيع وتعميم التضامن الوطني والأممي حتى إسقاط الأحكام الظالمة وإطلاق سراح معتقلي حراك الريف وكافة معتقلي النضال الاجتماعي والسياسي بالمغرب، وتحقيق مطالب سكان الريف التي اعتقلوا من أجلها. لنوجه رسالتنا للجميع بأننا شعب مناضل لا يترك أسرى نضالاته في السجون.

السكرتارية الوطنية

نسخة من النداء للتحميل

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

Facebook

Twitter

YouTube