أنشطة الجمعية

لقاء مع الفلاحين الصغار في جهة الغرب و اللوكوس دعوة إلى عموم المهتمين و المهتمات بالسيادة الغذائية في بلادنا

لقاء مع الفلاحين الصغار في جهة الغرب و اللوكوس

دعوة إلى عموم المهتمين و المهتمات بالسيادة الغذائية في بلادنا

تنظم جمعية أطاك المغرب بتنسيق مع النقابة الوطنية للفلاحين الصغار والمهنيين الغابويين لقاء للنقاش وتبادل وجهات النظر والبحث الجماعي عن بدائل ديمقراطية مبنية من أسفل، مع الفلاحين/ت الصغار حول السيادة الغذائية في  منطقتي الغرب و اللوكوس،  يوم السبت 23 فبراير 2019 في مقر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل في سيدي سليمان ، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

تحت شعار:

“فلاحو وفلاحات الغرب و اللوكوس من أجل سيادة شعبية على الغذاء والأرض والماء والثروات والبيئة”.

يأتي هذا الموعد  في اطار اللقاءات الوطنية التي تنظمها أطاك المغرب بتنسيق مع النقابة الوطنية للفلاحين الصغار، للتواصل مع فقراء الفلاحين الصغار وتبادل الخبرات معهم قصد البحث الفعلي و الميداني عن بدائل شعبية للسياسات الليبرالية التي تفرضها الدولة والشركات المتعددة الجنسية ، والمستثمرون الكبار أصحاب الضيعات العملاقة في المنطقة.

كما يأتي اللقاء، في سياق التحولات الكبرى التي يشهدها سهلي الغرب  واللوكوس  بترامي المستثمرين الكبار على الأراضي واستنزاف الفرشات المائية من أجل الزراعات التصديرية، على حساب الزراعات الغذائية .

تتوجه جمعية أطاك المغرب عضو الشبكة الدولية للجنة من أجل إلغاء الديون غير الشرعية و النقابة الوطنية للفلاحين الصغار و المهنيين الغابويين إلى كل المهتمين بالبديل الزراعي الديمقراطي والسيادة الغذائية إلى الحضور في الندوة الافتتاحية للمشاركة في النقاش وبلورت بدائل شعبية من أسفل..

للمزيد من المعطيات المرجو التواصل معنا على الارقام التالية

محمد: 0614018410

عمر: 0661173039

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى