الرئيسية / أنشطة الجمعية / دعوة عامة لحضور تقديم فيلم وثائقي وكتاب أطاك المغرب حول حراك الريف
نضال الريف
دعوة عامة لحضور تقديم فيلم وثائقي وكتاب أطاك المغرب حول حراك الريف

دعوة عامة لحضور تقديم فيلم وثائقي وكتاب أطاك المغرب حول حراك الريف

دعوة عامة لحضور تقديم فيلم وثائقي وكتاب أطاك المغرب حول حراك الريف

سعيا من جمعية أطاك المغرب إلى إلقاء المزيد من الضوء على تجربة حراك الريف، وفتح نقاش عمومي حولها انطلاقا من الكتاب التوثيقي الذي أصدرته جمعية أطاك، لإستخلاص الدروس والعبر استعدادا للقادم من جولات النضال الشعبي احتجاجا على الهجوم النيوليبرالي القاسي و المدمر على الخدمات العمومية.

تتشرف جمعية أطاك المغرب بدعوتكم لتقديم اصدارها الجديد “حراك الريف: نضال شعبي بطولي” من أجل الحرية والعدالة الاجتماعية يوم الاربعاء 30 ماي على الساعة التاسعة والنصف بمقر الحزب الاشتراكي الموحد-زنقة اكادير (البيضاء). 

 
سيتميز هذا النشاط بعرض لفيلم وثائقي أنجزته الجمعية حول حراك الريف  يحمل اسم ” الموت ولا المذلة “. تجدون ملخصا للفليم على الرابط التالي.
 
مع تحيات فريق الاعلام
للاتصال: عبد الاله الخراز: 0671219238

Bonjour,

L’association ATTAC à l’honneur de vous inviter à la présentation de sa nouvelle parution intitulée: “Le Hirak du Rif: Une lutte héroïque” pour la liberté et la justice sociale. Cette activité aura lieu le mercredi 30 mai à 21h30 au siège du PSU Casa (rue d’Agadir).

Lors de cette activité, un film documentaire réalisé sur Hirak sera projeté. Vous pouvez retrouver la bande annonce du film sur ce lien.

Au plaisir de vous recevoir

L’équipe de communication
Contact presse: Abdelilah Kherraz, 0671 21 92 38
Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

Facebook

Twitter

YouTube